الرئيسية المجلس والأمانة العامـة اليـمن في أرقـام مـؤشرات ديموغرافيـة الصفحة السـكانية مكتبة المجـلس مكتبة الصور مكتبة الفيديو للتواصل معنا

المركز الديموغرافي بالقاهرة يكرّم المجلس الوطني للسكان

كرم المركز الديموغرافي في القاهرة الأمانة العامة للمجلس الوطني للسكان بصنعاء ممثلا بأمينه العام الدكتور احمد علي بورجي خلال الاحتفال باليوبيل الذهبي للمركز الذي نظمه المركز مؤخرا في القاهرة بمشاركة عددا من الجهات والمنظمات العربية.

حيث قام أ.د. عبد الحميد القصاص مدير معهد التخطيط القومي بالقاهرة و أ.د. خالد فهمي مدير المركز الديموغرافي بتسليم درع المركز الديموغرافي الى الدكتور أحمد علي بورجي الامين العام للمجلس الوطني للسكان تقديرا لاسهامات المجلس وقيادتة في انجاح اعمال المركز خلال الفترة السابقة.

من جانبه قام الدكتور أحمد علي بورجي الامين العام للمجلس الوطني للسكان بتسليم درع المجلس الوطني للسكان في اليمن الى قيادة المركز الديموغرافي عرفانا بدور المركز في بناء ورفع قدرات كوادر الامانه العامة للمجلس الوطني للسكان من خلال الدورات التدريبة التي استهدفت كوادر الامانة خلال السنوات الماضية.

واوضح الامين العام للمجلس الوطني للسكان الدكتور احمد بورحي في تصريح لــ"الثورة نت" ان اعضاء الوفد اليمني المشارك في أعمال المؤتمر الثاني والاربعون للمركز الديموغرافي بالقاهرة حول قضايا السكان والتنمية تحت شعار "قضايا السكان والتنمية.. التحديات المستقبلية" شاركوا بفاعلية في المداخلات والنقاشات العامة في جلسات المحاور المختلفة ، مشيرا الى انه تم الاستفادة من التجارب التي عرضت خلال المؤتمر كمعالجات للمشكلة السكانية من مختلف ابعادها التي طرحت في المؤتمر.

مواضيع ذات صلة حلقة نقاشية في مجلس الشورى حول السكان والتنميةحلقة نقاشية بمجلس النواب حول السكان والتنمية.. التحديات والرؤى المستقبليةلقاء موسع بصنعاء حول مراجعة السياسة السكانيةالمجلس الوطني للسكان يحتفي بذكرى المولد النبويورشة عمل بصنعاء حول السياسة السكانية وتحدياتها على قطاع الشباب وقوة العملجلسة عمل بصنعاء لمراجعة السياسية السكانية وتحدياتها على قطاع التعليمورشة عمل بصنعاء لمراجعة السياسة السكانيةرئيس الوزراء يشارك في الاحتفال باليوم العالمي للسكان 2021مالمجلس الوطني للسكان يدشن تقريري حالتي سكان العالم واليمن 2020ملقاء توعوي بمحافظة حجة حول الأهداف السكانية للتنميةلقاء توعوي بصنعاء حول الأهداف السكانية للتنميةلقاء توعوي بالمحويت يناقش آلية تنفيذ الأهداف السكانية للتنمية المستدامةزبارة: حرص الحكومة على تحقيق اهداف التنمية دافع قوي للعمل السكانيالمجلس الوطني للسكان برئاسة رئيس الوزراء يناقش القضايا والمؤشرات السكانيةمناقشة آلية تنفيذ الأهداف السكانية للتنمية المستدامةجلسة عمل لقطاع الصحة حول تعزيز الشراكة لتنفيذ الأهداف السكانيةجلسة توعوية بصنعاء لقطاعي الشباب والتعليم لتعزيز الشراكة في تنفيذ الأهداف السكانيةجلسة توعوية بصنعاء لتعزيز الشراكة في تنفيذ الأهداف السكانيةاليمن يحتفي باليوم العالمي للسكانالمجلس الوطني للسكان يدشن خطة المرحلة الاولى لتنفيذ الرؤية الوطنية للدولة