الرئيسية المجلس والأمانة العامـة اليـمن في أرقـام مـؤشرات ديموغرافيـة الصفحة السـكانية مكتبة المجـلس مكتبة الصور مكتبة الفيديو للتواصل معنا

رئيس الوزراء يلتقي الأمين العام المساعد للمجلس الوطني للسكان

رئيس الوزراء يوجه بإيلاء المشكلات السكانية الراهنة عناية خاصة

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزبز صالح بن حبتور، اليوم الأمين العام المساعد للمجلس الوطني للسكان مطهر زبارة، الذي سلمه تقريرا شاملا عن نشاط المجلس وأوضاعه الراهنة.

تضمن التقرير عرضا كاملا عن نشاط المجلس خلال المدة الماضية وكذا خطة عمله للسنة الراهنة وأنشطته إتجاه الجوانب والقضايا السكانية، بما في ذلك المواضيع الرئيسة التي من المقرر أن يناقشها الاجتماع المقبل للمجلس برئاسة رئيس الوزراء.

وفي اللقاء أكد رئيس الوزراء على الأهمية البالغة للمجلس وأنشطته في هذه الفترة التي يواجه فيها السكان صعوبات وتحديات كبيرة.

ووجه، المجلس بإيلاء للمشكلات السكانية الراهنة عناية خاصة وإجراء البحوث والدراسات الميدانية المرتبطة بها.

حضر اللقاء وزراء التخطيط والتعاون الدولي عبدالعزيز الكميم والصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل والزراعة والري المهندس عبدالملك الثور.

سبـأ

مواضيع ذات صلة حلقة نقاشية في مجلس الشورى حول السكان والتنميةحلقة نقاشية بمجلس النواب حول السكان والتنمية.. التحديات والرؤى المستقبليةلقاء موسع بصنعاء حول مراجعة السياسة السكانيةالمجلس الوطني للسكان يحتفي بذكرى المولد النبويورشة عمل بصنعاء حول السياسة السكانية وتحدياتها على قطاع الشباب وقوة العملجلسة عمل بصنعاء لمراجعة السياسية السكانية وتحدياتها على قطاع التعليمورشة عمل بصنعاء لمراجعة السياسة السكانيةرئيس الوزراء يشارك في الاحتفال باليوم العالمي للسكان 2021مالمجلس الوطني للسكان يدشن تقريري حالتي سكان العالم واليمن 2020ملقاء توعوي بمحافظة حجة حول الأهداف السكانية للتنميةلقاء توعوي بصنعاء حول الأهداف السكانية للتنميةلقاء توعوي بالمحويت يناقش آلية تنفيذ الأهداف السكانية للتنمية المستدامةزبارة: حرص الحكومة على تحقيق اهداف التنمية دافع قوي للعمل السكانيالمجلس الوطني للسكان برئاسة رئيس الوزراء يناقش القضايا والمؤشرات السكانيةمناقشة آلية تنفيذ الأهداف السكانية للتنمية المستدامةجلسة عمل لقطاع الصحة حول تعزيز الشراكة لتنفيذ الأهداف السكانيةجلسة توعوية بصنعاء لقطاعي الشباب والتعليم لتعزيز الشراكة في تنفيذ الأهداف السكانيةجلسة توعوية بصنعاء لتعزيز الشراكة في تنفيذ الأهداف السكانيةاليمن يحتفي باليوم العالمي للسكانالمجلس الوطني للسكان يدشن خطة المرحلة الاولى لتنفيذ الرؤية الوطنية للدولة